08 نوفمبر 2023

مشاركة الشركة القطرية لحلول القوى البشرية (جسور) في المعرض المهني الخاص بجامعة لوسيل

شاركت الشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور" في المعرض المهني الأول الخاص بجامعة لوسيل، بالتزامن مع تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعة.

وتأتي هذه المشاركة بهدف اتاحة الفرصة للطلاب والخريجين للتعرف على الفرص المتاحة للعمل والتدريب، وكأولى الخطوات في اتجاه مساراتهم المهنية مستقبلاً.

وقد افتتح المعرض سعادة وزير العمل الشيخ علي بن صميخ المري رئيس مجلس الإدارة برفقته السيد عبد الهادي برقان الرئيس التنفيذي للشركة، حيث ضم المعرض العديد من الجهات في القطاع العام والخاص، وقدم لجميع المشاركين فرصة طيبة لطرح برامجهم ومبادراتهم للطلاب والزوار.

كانت المشاركة على مدى يومين، تبادل فيها الطلاب والخريجين والحضور الأسئلة والاستفسارات عن شركة جسور وخدماتها المختلفة، خاصة الخدمات المقدمة من قبل برنامج ساهم المقدم للطلاب الجامعيين والخريجين من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي المعتمدة بدولة قطر. 

إذ نؤمن في جسور بروح المشاركة والمسؤولية المجتمعية، ولذلك قدمت جسور برنامج "ساهم" الذي تم تصميمه خصيصًا للطلاب في المرحلة الجامعية في قطر وهو دليل على التزامنا بتقديم قوى عاملة متنوعة وموهوبة، ابتداءً من الجيل القادم من المواهب – وهو الطلاب.

وتهدف الشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور" إلى أن تكون محفز رئيسي لسوق العمل وتعمل على تعزيز التواصل مع الجهات الأخرى، وتنفيذ المبادرات ذات العلاقة باختصاصها.

وفي هذا الصدد، أتاحت هذه المشاركة لشركة "جسور" في معرض لوسيل بناء جسر تواصل بين الشركة والطلاب وتم تقديم المساعدة لمعرفة كيفية التقديم لبرنامج ساهم مع توضيح المتطلبات وشروط التقديم، بالإضافة للإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات.

مشاركة

أخبار ذات صلة