24 أكتوبر 2023

توقيع وثيقة تعاون بين الشركة القطرية لحلول القوى البشرية(جسور)، ووزارة التنمية الاجتماعية والاسرة:

وقعت الشركة القطرية لحلول القوى البشرية “جسور" وثيقة تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة من أجل توفير فرص عمل للأشخاص من فئة ذوي الإعاقة في القطاع الخاص.

 

وتهدف هذه المساهمة إلى دعم ذوي الاعاقة وتمكينهم من شق مسارهم الوظيفي بأفضل الطرق الممكنة، حيث يتم إجراء مقابلات شخصية مع الباحثين عن عمل لتحديد الوظيفة المناسبة لمؤهلاتهم الدراسية وخبراتهم. مع حرص شركة جسور على توفير فرص عمل تتوافق مع قدراتهم واحتياجاتهم.

  ويفتح هذا التعاون فرصة بين الوزارة والشركة القطرية لحلول القوى البشرية (جسور) لتحقيق أهدافهما المشتركة في مجال اختصاصاتهما المختلفة.

وقد أعرب المهندس عبد الهادي برقان، الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور"، عن سعادته بتوقيع وثيقة تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة. مؤكدًا أنه يأتي في أعقاب إطلاق شركة "جسور" منصة "ساهم “، التي تعمل على توفير فرص توظيف للطلاب الجامعيين، القطريين والمقيمين في دولة قطر.  وأن اضافة خدمة ساهم لذوي الإعاقة في القطاع الخاص تأتي لإكمال الصورة.

 

وأضاف، أن "جسور" خصصت رابط الكتروني لذوي الإعاقة عبر موقع الشركة القطرية لحلول القوى البشرية الإلكتروني، لتسهيل الوصول والتصفح لجميع الفئات.

مشيرًا إلى أن إطلاق "جسور" لمنصة (ساهم) خلال شهر يونيو الماضي، جاء لخدمة الطلاب على مقاعد الدراسة الجامعية.

مشاركة

أخبار ذات صلة