26 أغسطس 2024

جسور وبنك قطر للتنمية نحو شراكة استراتيجية جديدة

 في إطار الحرص على تمكين القوى العاملة الوطنية ودعم تطوير الأعمال في قطر، وقعت الشركة القطرية لحلول القوى البشرية(جسور) مذكرة تفاهم  مع  بنك قطر للتنمية  نحو بناء شراكة استراتيجية جديدة. إذ تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تنمية الموارد البشرية ودعم منظومة ريادة الأعمال الوطنية، تأكيداً على اهتمام الجهتين بالاستثمار في المواهب والموارد البشرية والإيمان بأهميتها كركيزة أساسية للنهوض بالاقتصاد القطري.

وتتمثل أهمية هذا التعاون لكلا الطرفين في تبادل الخبرات وتمكين سبل الاستفادة من برامجهما الرائدة.

من جانبها، قالت السيدة دانة الدفع، رئيس قطاع العمليات بالإنابة، أننا في الشركة القطرية لحلول القوى البشرية (جسور) سعداء بتوقيع هذه المذكرة ونعتبرها بداية وفاتحة مهمة نحو إحداث تأثير إيجابي يحفز نمو سوق العمل القطري. إذ أننا نؤمن بضرورة توفير الفرص اللازمة لدعم التطوير والابتكار من خلال ريادة الاعمال وتمكين طاقات الأفراد حاضراً ومستقبلاً.

وتأتي هذه الخطوة سعيًا منا لإضافة قيمة حقيقية لسوق العمل، بما يتماشى مع أهدافنا في جسور وأهداف التنمية الوطنية والاستراتيجية الثالثة لنكون ذراعًا داعمة تسهم في بناء مستقبل مزدهر في قطر.

ووضحت أن هذه الشراكة بين الشركة القطرية لحلول القوى البشرية (جسور) وبنك قطر للتنمية تهدف إلى تحقيق عدة نتائج ملموسة في عدد من المجالات الاقتصادية والتنموية مع العمل على  دعم مبادرات استراتيجية لسوق العمل وريادة الاعمال في دولة قطر. مما يؤكد على التزام الطرفين بالعمل لتحقيق هذا  الأثر الإيجابي والمستدام على الاقتصاد القطري.

 

مشاركة

أخبار ذات صلة