03 يناير 2024

اجتماع مجلس الادارة للعام الجديد

في مطلع العام الجديد، عقد مجلس إدارة الشركة القطرية لحلول القوى البشرية (جسور) اجتماعه اليوم برئاسة سعادة وزير العمل الدكتور علي بن صميخ المري رئيس مجلس الإدارة وبحضور نائب الرئيس وبقية أعضاء مجلس الإدارة.

رحب الحضور بإضافة عضوية وزارة الثقافة في مجلس الإدارة والدور المهم الذي تقوم به في تسهيل وتطوير العديد من المهام الخاصة بالشركة وضرورة هذا الترابط الوثيق. 

وفي ذات الصدد، تابع المجلس سير الأعمال وتنفيذ المهام من اجتماعات سابقة، بالإضافة للعديد من التطورات المتعلقة ببرامج الشركة المنفذة والقادمة، مع الوقوف على حالة المشاريع وأعمال القطاعات المختلفة.

وعرض المهندس عبد الهادي بخيت برقان الرئيس التنفيذي لشركة جسور، الإنجازات التي تمت في العام الماضي والبرامج والخطط الجديدة التي سيتم اطلاقها خلال هذا العام، وأكمل برقان حديثه عن التزام الشركة القطرية لحلول القوى البشرية(جسور) بتنفيذ العديد من البرامج الوطنية التي تستثمر في رأس المال البشري والذي يسهم بدوره في زيادة التنوع والنمو في سوق العمل القطري.

حيث تقوم جسور مع شركائها بتنفيذ العديد من البرامج الهامة عبر منصاتها الالكترونية، والتي تهدف إلى تحفيز سوق العمل في قطر والعمل على جذب العناصر المتميّزة إلى الدولة.

مشاركة

أخبار ذات صلة